المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ياهو!" تقدّم صندوق بريد سعته 100 ميغابايت


فهد
06-21-2004, 11:59 AM
مستخدمو البريد الإلكتروني المجّاني سيحصلون من الآن فصاعدًا على صندوق بريد تبلغ سعته 100 ميغابايت، مقابل أربعة-ستة ميغابايتات حتى الآن؛ بينما تصل سعة صندوق البريد الذي سيحصل عليه المستخدمون الذين يدفعون مقابلاً إلى جيغابايتين اثنين...






أعلنت شركة "ياهو!" عن زيادة حجم صناديق خدمة البريد الإلكتروني "Yahoo! Mail" بشكل كبير، سواء تلك التي يستخدمها مشتركو الخدمة المجّانية أو تلك التي ينتفع بها المشتركون الذين يدفعون مقابلاً ماليًا.

وسيكون بإمكان مستخدمي البريد الإلكتروني المجّاني من الآن فصاعدًا الحصول على صندوق بريد تبلغ سعته 100 ميغابايت (مقابل أربعة-ستة ميغابايتات حتى الآن)، بينما تصل سعة صندوق البريد الذي سيحصل عليه المستخدمون الذين يدفعون مقابلاً إلى جيغابايتين اثنين. اي الفين MB ، وتعمل شركة "ياهو!" على تحديث وتعديل الخدمة البريدية على نحو تدريجي؛ وعليه، فقد يكتشف بعض المستخدمين أن صندوق البريد الموسّع ليس في متناول يدهم بعد.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إعلان شركة "غوغل" في شهر نيسان/أبريل الماضي عن خدمة "Gmail" البريدية الإلكترونية، التي سيتمّ إطلاقها قريبًا، والتي ستعرض على كافة مستخدمي شبكة الإنترنت صندوق بريد بسعة جيغابايت واحد. وتأمل "ياهو!" في أن يحول توسيع حجم صندوق البريد دون إهمال غالبية زبائنها خدمتها البريدية لصالح "Gmail"، على الرغم من أن حجم الصندوق الذي تقدمه لا يتعدى عُشر حجم الصندوق الذي ستعرضه "غوغل".

مع ذلك، تقترح "ياهو!" على رائديها أمورًا إضافية لا تتوفر في صناديق "غوغل" في هذه المرحلة، منها خدمة ألبومات صور إلكترونية وبلاغات فورية. علاوة على ذلك، فإن أنظمة الشركة المقاومة للرسائل الدعائية المزعجة ("أنتي سبام")، والتي تتمتع بجودة عالية، تمكـّن المستخدمين من الإفادة من صناديق بريد نظيفة من الرسائل المزعجة، في حين لم تثبت بعد نجاعة مقاومة "غوغل" لهذا النوع من الرسائل.

كذلك، تعمل شركة "ياهو!" على تسهيل خدمة "البريميوم" المسمّاة "Yahoo Mail Plus"، حيث سيدفع جميع المشتركين في هذه الخدمة من الآن فصاعدًا 19.99 دولارًا سنويًا مقابل جيغابايتين اثنين، وذلك بدلاً من 30 دولارًا مقابل 25 ميغابايتـًا، و40 دولارًا مقابل 50 ميغابايتـًا، و60 دولارًا مقابل 100 ميغابايت. ومن الآن، ستشتمل خدمة "البريميوم" على جميع الميزات والخواصّ المتقدمة، والتي من بينها إخراج الرسائل الإلكترونية من حسابات "POP3"، كما لن تتمّ جباية رسوم عن هذه الميزات على نحو منفصل.

بنت الروح
06-21-2004, 03:34 PM
فعلا

خبرية أكثر من رائعة

مشكووووووور خيي فهد

سراب
06-21-2004, 04:41 PM
مشكوووووور على الطرح الجميل تحياتى

فهد
06-21-2004, 06:28 PM
ياهلا ومرحبا بكم جميع
بنت الروح ونوارة

التغير حصل فعلاً والان كل ايميل في الياهو سعة حجمة 100 MB
يعني بسعة تعادل 98 MB عن الهوت ميل لان الهوت ميل سعة الايميل فيه 2 MB والياهو الان 100 MB يعني فرق كبير جداً .
لكن ننتظر الـ http://www.gmail.com الي هو ايميل الـ google.com يقولون فيه كثير من المميزات وهذا شكله .

http://gmail.google.com/gmail/help/images/inbox2.gif

اجمل تحية
فهد

عايض السهلي
06-22-2004, 12:48 PM
هلا والله اخوي فهد


خدمه ممتازه


والله يحط حيلهم بينهم لين تغدي مساحة الايميل هارد دسك 60 غيغا


:)



لاهنت على الخبريه الحلوه